الإثنين , ديسمبر 18 2017
الرئيسية / أهم الأخبار / «سيتي سنتر الشارقة» يكافئ زواره بهدايا قيّمة وخيارات واسعة من خلال باقة “تسوق وإلعب وتذوق” من الآن ولغاية 8 أبريل

«سيتي سنتر الشارقة» يكافئ زواره بهدايا قيّمة وخيارات واسعة من خلال باقة “تسوق وإلعب وتذوق” من الآن ولغاية 8 أبريل

  • إربح باقة مليئة بالمفاجآت السعيدة مع سيتي سنتر الشارقة من الآن ولغاية 8 أبريل
  • احتفل معنا بعيد الأم واحظى بفرصة ربح العديد من الجوائز لتقدمها لأمك في عيد الأم بين 19 و 21 مارس

 

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، 22 مارس 2017: يستقبل «سيتي سنتر الشارقة»، الذي تملكه وتديره «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، المتسوقين مع عائلاتهم وأصدقائهم للاستمتاع بشهر حافل بالتجارب الشيّقة والفعاليات العائلية المرحة، والكثير من فرص الفوز بقسائم تسوق وطعام وترفيه للكبار والصغار وذلك لغاية 8 أبريل 2017.

 

ويحصل كل من متسوق ينفق مبلغ 200 درهم في أيّ من محلات «سيتي سنتر الشارقة» على باقة هدايا “تسوق وإلعب وتذوق” تناسب كافة أفراد العائلة، وتشمل قسائم قيّمة من مركز الترفيه العائلي «ماجيك بلانيت» وهايبرماركت «كارفور» إلى جانب العديد من متاجر التجزئة وردهة المطاعم في المركز.

 

وبمناسبة عيد الأم، سيتمكن زوار «سيتي سنتر الشارقة» من التعبير عن حبهم وتقديرهم لأمهاتهم ببطاقات تهنئة شخصية مفعمة بمشاعر الحب والامتنان، حيث يتيح المركز للزوار فرصة التقاط صور لهم لإرفاقها ببطاقة تهنئة شخصية بعيد الأم، مع تضمينها كلمة خاصة عن حبهم لأمهاتهم وامتنانهم لهنّ في مقاطع فيديو قصيرة. وبإمكان المشتركين أيضاً نشر بطاقاتهم ومقاطعهم عبر فيسبوك وسيحصل أصحاب أكثر ثلاث رسائل تحصل على أعلى مستوى من التفاعل والإعجاب على 500 درهم لكل منهم.

 

وبهذه المناسبة، قال محمد الريس، مدير «سيتي سنتر الشارقة»: “التزاماً برؤية ماجد الفطيم الرامية إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، يسرّ سيتي سنتر الشارقة تقديم باقة متميزة من الهدايا القيمة للعائلات ومكافأة المتسوقين لمدة شهر كامل”. وتابع قائلاً: “نحن مستمرون بتوفير أسعد اللحظات للمتسوقين مع اكتمال رُبع السنة الأول من مشروع توسعة سيتي سنتر الشارقة، ويسرنا أن نحتفل هذا الشهر باليوم العالمي للمرأة وعيد الأم مع سعينا الدائم لتقديم تجربة متميزة من التسوق والترفيه وارتياد المطاعم وفقا لأرقى المعايير”.

 

واحتفالا وتقديرا للمرأة المتسوقة يوفر «سيتي سنتر الشارقة» للمتسوقات اللتين يزرن المركز أيام الأسبوع من الأحد ولغاية الأربعاء في الفترة الصباحية من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة الثانية ظهرا فرصة ربح فوري لمبلغ 100 درهم على شكل بطاقات هديتي لدى إنفاقهن مبلغ 200 درهم  وذلك حتى 31 مارس.  

 

ويواصل «سيتي سنتر الشارقة»، وهو أحد أكبر وأشهر مراكز التسوق بإمارة الشارقة، توفير أسعد اللحظات لجميع مرتاديه بينما تتواصل على قدم وساق أعمال مشروع التوسعة والمتوقع أن يُنجز بشكل كامل مع نهاية العام 2017. لمعرفة آخر أخبار «سيتي سنتر الشارقة» ومتابعة فعالياته المختلفة يمكنكم الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreSharjahأو تصفّح الموقع: CityCentreSharjah.com.

Comments

comments

عن روان التيم

روان تمتلك خبرة واسعة في تحرير و ترجمة المقالات مع الإختصاص في مجموعة من المجالات المميزة و منها , الأطفال , المكياج غيرها,و تتميز بإسلوب كتابي محترف و مهنية عالية.

شاهد أيضاً

دراسة: الجنين قادر على التذوق وهو في بطن أمه!

دراسة: الجنين قادر على التذوق وهو في بطن أمه!

0 0 0المشاركات  تُظهر الدراسات العلمية وجود تطور في حاسة التذوق لدى الطفل قبل ولادته، …