الأحد , نوفمبر 19 2017
الرئيسية / للطفل / إليك أجمل الألعاب العائلية!

إليك أجمل الألعاب العائلية!

هل تريدين تمضية الوقت مع طفلك ولكنك لا تعلمين ما هي بعض الأمور التي يمكنك القيام بها سويًا؟ في حال كان طفلك يحب اللعب كثيرًا، لن تجدي أي صعوبة في التفكير بكيفية تمضية الوقت معه إذ إن الألعاب متعدّدة وأوقات التسلية يجب أن تكون ممتعة. لذلك، تقدّم لك “طفلي” لائحة تتضمّن أجمل العاب عائلية التي يمكنك الاختيار منها.

  • Chess: يمكن للطفل الذي يبلغ من عمر الست سنوات أن يبدأ بلعب هذه اللعبة التي تتطلّب التركيز التام. لذلك، في حال كنت من محبّي لعبة الشطرنج، علّمي طفلك قواعد هذه اللعبة وامضي الوقت معه.

إقرئي أيضاً...إليك أجمل اماكن سياحية في دبي للاطفال!

  • Guess Who: تعتبر هذه اللعبة مسلية جدًّا ويمكنك لعبها مع طفلك إذ يجب عليك تحزيره بالشخصية التي تختارينها من خلال وصف شكله والعكس صحيح.

 

  • Monopoly Junior: تعتبر هذه اللعبة الكلاسيكية من أشهر الألعاب التي يحب الأطفال لعبها. كما تعتبر لعبة الـMonopoly مثالية إذ يمكن لكل أعضاء العائلة المشاركة بها.

 

  • Clue : في حال كان طفلك يحب التحقيق في كل ما يراه، إذًا يمكنك اختيار هذه اللعبة. لهذه اللعبة لغز يجب أن يتم حله من خلال كشف قاتل الضحية. يمكن لثلاثة إلى ستة أشخاص المشاركة في هذه اللعبة المميزة.

 

  • Risk: يمكن لشخصين إلى ستة أشخاص لعب هذه اللعبة التي تهدف إلى احتلال كل الأراضي الموجودة على اللوحة وبالتالي البدء بإخراج اللاعبين الآخرين من اللعبة.

إذًا ما الذي تنتظرينه؟ اختاري أيأً من هذه الالعاب التي اخترناها لك وأمضي الوقت الجميل والمسلّي مع طفلك وزوجك!

إقرئي أيضاً..إرتفاع درجة حرارة الرضيع, كيف نعالجها منزلياً!

من عائلتي

Comments

comments

عن روان التيم

روان تمتلك خبرة واسعة في تحرير و ترجمة المقالات مع الإختصاص في مجموعة من المجالات المميزة و منها , الأطفال , المكياج غيرها,و تتميز بإسلوب كتابي محترف و مهنية عالية.

شاهد أيضاً

كيف تتعاملين مع طفلك العنيف؟

كيف تتعاملين مع طفلك العنيف؟

3 1 4المشاركات  يخاف الآباء من العنف الذي يظهر على تصرفات أطفالهم في سنٍّ مبكرة. …