السبت , يونيو 24 2017
الرئيسية / أخرى / للحصول على السعادة الأسرية وازني بين رغباتك وكرم الحياة
Happy Emirati family portrait

للحصول على السعادة الأسرية وازني بين رغباتك وكرم الحياة

يوافق اليوم 20-3 من كل عام اليوم العالمي للسعادة, وفي بلاد المحن والبؤس والفقر والشقاق والنزاع وتحطم الأحلام نحن سنرشدك لطريقك المضمون للسعادة, فقد قالوا أن السعادة قرار, وآخرين قالوا بأنها تضحية, وبين المعنيين سنرشدك للأفضل من وجهة نظر “طفلي

لا يمكن أبداً أن نحصل على الاستقرار والمال والصحة والأحلام المحققة في ذات الوقت ومن المعروف طبعاً بأن خلف كل غيمة دموع إبتسامة, كما أن خلف كل ابتسامة غيمة من الحزن أو الهم أو الدموع لذا علينا دائماً تحقيق الإتزان بين الدمعة والضحكة .

إقرئي أيضاً..إحمي طفلك من إعوجاج الظهر

الإتزان يا عزيزتي يكون بإختيار المصيبة, والمطلوب منك هو أن تدعي الفرح عبثي مفاجئ ولكن عليك إنتقاء مصيبتك أو همك ومصدر حزنك, فإذا كنت ترغبين بالمال والزوج والأولاد والوظيفة الرائعة عليك إختيار أولوياتك وتحديدها جيداً, فإذا كانت الأولوية للزوج ثم الأولاد ثم الوظيفة ثم المال, عليك الإستغناء عن المال وشرط العيش برخاء لتستطيعي التمتع الزوج والأولاد والعمل, وإذا كنت صارمة في تحقيق الأهداف ومصرة كل الإصرار على تحقيق شروطك جميعها, فلا تتوقعي من الحياة أن تلبي لك رغباتك جميعها.

أنت طبعاً لن تثقي بكلامنا إلا بعد التجربة, ونحن سنلعب معك دور العرافة وسنخبرك بسلسلة حياتك, ستحصلين على الوظيفة والزوج والمال ولكن ستشقين في علاقتك الزوجية أو محاولاتك لإنجاب الأطفال أو أن أطفالك أو زوجك أو أنت سيصاب بنكسة صحية, ومن الممكن أن تكوني في قمة سعادتك لتحقيقك جميع أحلامك لتأتي الحياة وتسرق زوجك أو عملك أو النعم المادية التي تحظين بها.

الحياة ليست كريمة ولن تكون يوماً كذلك هي ستعرف متى ترد لك الصاع ومتى تسلب منك أملك وحياتك, عليك الحذر وإختيار بلائك بنفسك.

إقرئي أيضاً..طفلي يحب ارتداء ملابس الجنس الآخر، فهل يجب أن أقلق؟

Comments

comments

عن روان التيم

روان تمتلك خبرة واسعة في تحرير و ترجمة المقالات مع الإختصاص في مجموعة من المجالات المميزة و منها , الأطفال , المكياج غيرها,و تتميز بإسلوب كتابي محترف و مهنية عالية.

شاهد أيضاً

إليك هذه المعلومات المذهلة لاتعرفينها عن مولودك !!

إليك هذه المعلومات المذهلة لاتعرفينها عن مولودك !!

0 0 0المشاركاتجمعنا لك من مصادر طبي ّة وصحّية مختلفة بعض الحقائق المدهشة عن مولودك، …