الجمعة , مايو 26 2017
الرئيسية / أخرى / أيتها الأمهات في عيد أمهاتكم لا تنسوا التنظيم ووضع الخلافات جانباً
Mother kissing adult daughter, holding present

أيتها الأمهات في عيد أمهاتكم لا تنسوا التنظيم ووضع الخلافات جانباً

في كل عائلة هناك شخصان لا يجتمعان إلا وتحصل مشكلة, وفي عيد الأم حصراً وفي أوج المحبة الخالصة يقرر هؤلاء الأشخاص المنافسة على حب والدتهم متناسين التنظيم اللازم لنجاح أي حفل, ولأننا نقدر مجهودكم الرائع لرفع معنويات والدتكم وإظهار محبتكم وتقديركم لها قررنا إمدادكم بنصائح مهمة تابعوها.

إقرئي أيضاً..طريقة عمل هدية بسيطة ومبهجة لعيد الأم

  • تحضير وجبة الطعام

إتفقوا جميعاً على وجبة الطعام وقوموا بتوصيتها من المطعم, فما فائدة الهدايا والجمعة العائلية إن لم تحضر الأم سوى بضع دقائق منها بسبب انشغالها بتحضير الوليمة .

  • الأطفال

أطفالكم زينة الحياة الدنيا وغضبها على الحفلات والمناسبات, لحفل وإجتماع عائلي موفق حاولوا قدر المستطاع تنظيم وتهدئة أطفالكم, ويا حبذا لو بإستطاعتكم تنويمهم.

  • الخلافات والمشاكل الفردية

ضعوا الخلافات والمشاكل الفردية جانباً وحاولوا قدر المستطاع أن تحظوا بيوم لطيف وهادئ ملئ بالمحبة الخالصة.

  • الهدايا

لا تهم أبداً قيمة الهدية, وما يهم فعلاً هو أن تكون الهدية مناسبة لشخصية الأم ورغباتها, وابتعدوا عن تقديم أدوات المطبخ لأنها مصنفة كأكثر الهدايا إهمالاً لشخصية الأم وعطفها وحنانها.

  • التنافس بين الإخوة

من الطبيعي جداً أن يتنافس الأخوة في كل شئ, ويصل التنافس لحد الفوز بعطف الأم ورضاها وحنانها, وفي عيد الأم يكون التنافس من خلال الهدايا لذا أنصحكم باختيار هدية مشتركة, بحيث يشترك الجميع في شرائها وتنظيمها للتقيل من حدة التنافس.

  • الأمراض

يوم الأم ليس إختياراً مناسباً للإنتكاسات الصحية, والإهمال الصحي فنحن نريد إسعادها لا زيادة همومها لذا إهتموا في صحتكم وضعوا اليأس جانباً.

نحن في طفلي نجزم بأن إتباعكم لهذه النصائح سيضفي المزيد من الحميمية والخصوصية على إحتفالكمفي عيد الأم لهذه السنة, عسى أن يطيل الله في أعماركم وأعمارهن.♥♥

إقرئي أيضاً..طريقة عمل هدية بسيطة ومبهجة لعيد الأم

 

Comments

comments

عن روان التيم

روان تمتلك خبرة واسعة في تحرير و ترجمة المقالات مع الإختصاص في مجموعة من المجالات المميزة و منها , الأطفال , المكياج غيرها,و تتميز بإسلوب كتابي محترف و مهنية عالية.

شاهد أيضاً

كيف تعلمين طفلك من خلال اللعب ؟

كيف تعلمين طفلك من خلال اللعب ؟

عندما يبلغ طفلك العام الأول من عمره، يستطيع أن يطور الكثير من المهارات الجديدة، ويبدأ …

--------------------------------------