الإثنين , ديسمبر 18 2017
الرئيسية / أخرى / أحبك في عيد الأم أجمل هدية

أحبك في عيد الأم أجمل هدية

“أحبك”! هذه هي الكلمة الوحيدة التي تود الأم سماعها خلال هذا النهار من أولادها إذ تعني لها كثيرًا. لا شيء يسعدها أكثر من وجودها بقرب عائلتها وأولادها وعلمها أنهم جميعًا بصحة جيدة.

من منا لا ينتظر موعد عيد الام لكي نتمكن من التعبير عن مدى حبنا لأمهاتنا؟ مهما تحدثنا عن أمهاتنا ومهما فعلناه لا يكفي أمام ما تقوم به هي خلال الأيام العادية!
إقرئي أيضاً..أفكار لصنع هدية عيد الأم في المنزل

يختلف كثيرًا موعد عيد الأم بين بلدٍ وآخر. على سبيل المثال، تحتفل معظم الدول العربية بهذا العيد في الـ21 من مارس، أي مع حلول فصل الربيع، في حين أن بعض الدول الأخرى تحتفل به في 2 فبراير وبعضها في 3 اوكتوبر.

لذلك، بما أننا نحتفل بهذا العيد في الـ21 من مارس، إذًا يصادف موعد عيد الأم هذه السنة نهار الثلاثاء. ما لا يعلمه الكثيرون أن هذا العيد بدأ سنة 1872 ليس بهدف الإحتفال بالأمهات وتقدير جهودهن إنما من أجل الترويج قليلًا عن الناس الذين كانوا يعيشون في الحرب الأهلية الأميريكية. لكن تم الإعلان عن هذا العيد رسميًا في شهر مايو سنة 1907 حيث أقيم تجمعًا للأمهات من أجل تقدير جهودن خلال هذه الفترة الصعبة.

لذلك، استغلي الفرصة وعبّري لأمك عن مدى حبك لها ودلّليها من خلال مفاجئتها بالهدايا ومختلف الطرق الأخرى التي يمكنك التفكير بها.

في هذا السياق، سنساعدك من خلال تقديم أجمل الأفكار التي يمكنك اعتمادها من أجل مفاجئة أمك في هذا النهار المميز:

  • بطاقة سفر: هل تحب أمك السفر ولا تزال تحلم بالذهاب إلى بلد معين؟ لا تفكري بالأمر مرتين وقومي بحجز التذكرة وفاجئيها إذ تستحق أمك الحصول على بعض الوقت للمرح والإسترخاء.
  • المجوهرات: في حال كانت أمك تحب الإهتمام بأناقتها، إذًا يمكنك شراء لها قلادة مميزة تحمل اسمها أو أي أمر آخر يعنيها كثيرًا.
  • جلسة تدليك: تسهر الأمهات الليالي لرعايتنا وتحرص على تربيتنا أفضل تربية! لكن من منا لا يحتاج إلى جلسة تدليك من حينٍ إلى آخر؟ قومي بحجز جلسة للتدليك لأمك للتخفيف قليلًا من التوتر والإجهاد والتعب.

فكّري جيدًّا بما تحتاج إليه أمك وتأكدي من تخصيص هذا النهار لها فقط!

إقرئي أيضاً..أيتها الأمهات في عيد أمهاتكم لا تنسوا التنظيم ووضع الخلافات جانباً

من عائلتي

Comments

comments

عن روان التيم

روان تمتلك خبرة واسعة في تحرير و ترجمة المقالات مع الإختصاص في مجموعة من المجالات المميزة و منها , الأطفال , المكياج غيرها,و تتميز بإسلوب كتابي محترف و مهنية عالية.

شاهد أيضاً

إليك هذه المعلومات المذهلة لاتعرفينها عن مولودك !!

إليك هذه المعلومات المذهلة لاتعرفينها عن مولودك !!

0 1 1المشاركاتجمعنا لك من مصادر طبي ّة وصحّية مختلفة بعض الحقائق المدهشة عن مولودك، …